الانتقال الى المحتوى الأساسي

الجمعية السعودية للهندسة المدنية

خبر صحفي توقيع مذكرة تفاهم بين جمعية الهندسة المدنية والسلامة المرورية

توقيع مذكرة تفاهم

بين جمعية الهندسة المدنية وجمعية السلامة المرورية

جدة

تم توقيع مذكرة تفاهم بين الجمعية السعودية للهندسة المدنية والجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الغربية، بحضور سعادة الأستاذ الدكتور عبدالله بن سعيد آل غانم الغامدي رئيس مجلس إدارة الجمعية السعودية للهندسة المدنية، وسعادة الدكتور علي بن عثمان مليباري مدير الجمعية السعودية للسلامة المرورية بالمنطقة الغربية وذلك في يوم الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ بمقر الجمعية السعودية للهندسة المدنية بجامعة الملك عبدالعزيز.

وتهدف هذه المذكرة إلى التعاون المشترك بين الطرفين لإثراء العمل بشقيه المهني والعلمي في مجالات الهندسة المدنية وهندسة النقل والسلامة المرورية، وتبادل الخبرات والمعلومات الفنية بما يحقق الأهداف المنشودة لكلا الجمعيتين، وإقامة الفعاليات المشتركة كتنظيم المؤتمرات وإقامة المحاضرات واللقاءات العلمية والدورات التدريبية وإصدار النشرات وغيرها من الأنشطة المماثلة، بالإضافة إلى تفعيل المجالات العلمية والبحثية والنشر والتوعية والزيارات الرسمية وتبادل الخبرات والمعلومات المختلفة.

وأوضح سعادة الدكتور عبدالله  بن سعيد آل غانم الغامدي عقب توقيع المذكرة أنها جاءت لتعزز التعاون بين الجمعيتين في مجالات اهتماماتهما، والاستفادة مما هو متاح من خبرات وكوادر متخصصة مما سوف يكون له أكبر الأثر على المجتمع الهندسي بصفة عامة.

فيما أكد سعادة الدكتور علي مليباري أن هذه المذكرة سوف تعزز سبل التعاون وتسهل الاستفادة من الإمكانات العلمية للأعضاء والمنتسبين لهاتين الجمعيتين.

حضر توقيع هذه المذكرة سعادة الدكتور احمد محمد بانافع عضو مجلس إدارة الجمعية السعودية للهندسة المدنية مسؤول البرامج العلمية، وسعادة المدير التنفيذي للجمعية المهندس محمد عابد عبدالله بخاري.

ولمشاهدة صور الفعالية انقر هنا:

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 1/15/2018 4:16:51 PM
 

أضف تعليقك
الاسـم :
 
البريد الالكتروني :
 
رقم الجوال :
عنوان التعليق :
 
التـعـلـيـق :
 
أدخل الأحرف
الموجودة في الصورة :